تشوه القضيب

السلام عليكم دكتور ، لدي تشوه بالقضيب عندما يكون مرتخي ( النصف الأول رقيق و النصف الثاني غليظ ) لكن عند الإنتصاب يصبح في شكله العادي منتصب بشكل طبيعي و متساوي
الله يخليك دكتور هل هذا الأمر طبيعي؟ مع العلم أني لم أقم بأي عملية جراحية و لم أتعرض لأي حادث في منطقة القضيب
شكرا
طبيب
  أخصائية الطب الجنسي
bjr , puisque vous avez une bonne érection et que vous n'avez aucune déformation , alors il n'ya pas de raison pour s'inquièter , vous n'avez aucun problème
ما مدى رضاك ​​عن هذه الإجابة؟


أرسل إلى صديق
sms viber whatsapp messenger

إبحث وإحجز موعدك بطريقة مباشرة، سهلة و مجانية مع أخصائية الطب الجنسي في سلا