سلام
لدي غازات في جانب ايسر من بطن وفي معدة وشعور بالغثيان مع العالم قبل ثلاث شهور أصبت بكورونا وكانت اصابة شديدة وسويت تنضير قولون قبل شهر من الان ولم يجد الطبيب شيء هل ارجع لطبيب ! او هذا أمر عادي وشكرا!
الدكتور أحمد إيتايمي
أخصائي جراحة الاحشاء والجهاز الهضمي
completer par une fibroscopie oesogastroduodénale et une échographie abdominale
ما مدى رضاك عن هذه الإجابة؟
أرسل إلى صديق