تورم الإصبع

تعاني امي من ورم في اصبع يدها على شكل حبة بازلاء لا تؤلمها الا اذا ضغطت عليها و عندما تحرك اصابع يدها و تقوم بمجهود فهي ربت منزل تشعر بالم في يدها كلها اريد منك يا دكتور هل هناك دواء يخفف عنها الالم على الاقل او يجب ان تقوم بجراحة الورم فهي تعاني من المعدة ارجو منك الرد في اقرب وقت ممكن و شكرا.
الدكتور محمد بالتومي
  أخصائي جراحة العظام و المفاصل
السلام
يجب إزالة الورم جراحيا
عملية صغيرة و ينتهي إن شاء الله المشكل
ما مدى رضاك ​​عن هذه الإجابة؟


أرسل إلى صديق
sms viber whatsapp messenger

إبحث وإحجز موعدك بطريقة مباشرة، سهلة و مجانية مع أخصائي جراحة العظام و المفاصل في بن سليمان