رعشة فاليد اليسرى وانخفاض ضغط الدم

عسلامة بربي عندي مدة نعاني من رعشة فاليد اليسرى، ضيق تنفس، انخفاض ضغط الدم شنية تنجم تكون المسببات وشنية الحلول
Dr Nahla YENGUI EP AKROUT
  Nörolog
ينجم يكون الضغط النفسي ، خلل في الغده الدرقيه أو
، مشاكل اخرى لذا لا بد من زيارة طبيب المخ و الاعصاب
Bu cevaptan ne kadar memnunsunuz?


Arkadaşına gönder
sms viber whatsapp messenger

İle bir randevu oluştur Nörolog in Nador