الدكتورة حلاب لمياء أخصائية الغدد الصماء والسكري

الدكتورة لمياء حلاب

أخصائية الغدد الصماء والسكري
الدار البيضاء
معلومات الاتصال
طريق بوسكورة، أندلس 3، إقامة ياسمين، أوفيس 3، الطابق الاول رقم ١ ( بجانب كارفور ). بوسكورة. الدار البيضاء. المغرب.
بوسكورة 27182 الدار البيضاء المغرب
العرض

التخصصات

أخصائية أمراض السكري أخصائية الغدد الصماء أخصائية التغذية العلاجية أخصائية الغدد الصماء والسكري

التأهيل المهني

يقوم مركز علاج امراض السكري التغذية وعلاج اضطرابات الغدد ببوسكرة ، برعاية وتوجيه من الدكتور ة لمياء حلاب، بمرافقتك للتعايش مع مرض السكري والاضطرابات الناتجة عن خلل في وظيفة الغدد.
يقدم مركزنا من خلال تجربتنا التي تزيد عن عشر سنوات ؛حلولا لمرضى السكري من نوع١ ،٢،الطفل في الفترة الانتقالية وكذا سكري الحمل. وذلك بطريقة علمية مدروسة ومشخصة.
يعتني مركز بوسكورة لالسكري و أمراض الغدد بطريقة شاملة باظطرابات الغدة الدرقية (العقيدات ،تضخم الغدة الدرقية ، قصور الغدة الدرقية و فرط نشاط الغدة الدرقية). و يتوفر المركز على جهاز الفحص بالصدى للغدة الدرقية وكذلك الوخز الخلوي لعقيدات الغدة الدرقية.
يقوم مركزنا بعلاج و ظبط جميع الاضطرابات المتعلقة بخلل هرموني ولا سيما امراض الغدة الكظرية ، الغدة النخامية ، امراض البلوغ , تأخر النمو وامراض الأيض (ارتفاع الكوليسترول ، مرض النقرص…)
يقدم مركز علاج السكري و التغذية حلولا ناجعة لالتخلص من الوزن الزائد و السمنة عن طريق اتباع نظام غذائي صحي و سليم خاص و مطابق لكل حالة .
التوعية الصحية لمرضى السكري تعد اولويتنا ، فنحن مركز يستمع الى مرضانا ويقدم فريقنا بقيادة الطبيب ،الممرضة و اخصائية التغذية بتقديم دروس التوعية المتعلقة بالتغذية السليمة ، قدم السكري ، ارتفاع و انخفاض نسبة السكر في الدم ، تقنية حقن الانسولين… من أجل مساعدة مرضانا على اكتساب أو الحفاظ على المهارات التي يحتاجونها لالتعايش مع مرضى السكري.

Instagram 

العلاج

علاج التخسيس علاج القدم السكرية المتابعة الطبية والغذائية قبل وبعد العمليات الجراحية لعمليات السمنة الموجات فوق الصوتية لعنق الرحم لتقييم حالة الغدة الدرقية علاج متلازمة تكيس المبايض التثدي متلازمة تيرنر / متلازمة كلاينفيلتر مرض النقرس والتغذية تغذية المراهقين نقص سكر الدم في البنكرياس عرض المزيد

طرق الدفع

اللغات

الفرنسية
الإنجليزية
أوقات العمل
الإثنين 09:0017:00
الثلاثاء 09:0017:00
الأربعاء 09:0017:00
الخميس 09:0017:00
الجمعة 09:0017:00
السبت 09:0013:00
صور العيادة