الدكتورة سميرة توري   أخصائية أمراض النساء والتوليد
شارع محمد ديوري إقامة الشفاء، الطابق الثالث شقة عدد 5 - القنيطرة اقامةالشفاء Centre ville القنيطرة المغرب
إرسال رسالة   عرض الهاتف

قائمة أخصائية أمراض النساء والتوليد في القنيطرة

• خريجة كلية الطب والصيدلة بالرباط و كلية الطب بليون- فرنسا. • رئيسة قسم سابقا بمصلحة الولادة و قطب الام و الطفل بمستشفى مولاي عبد الله بسلا.
• إختصاصي في أمراض النساء والتوليد. * الدبلوم الأوروبي في مناظير أمراض النساء. * الدبلوم الدولي في استكشاف الخصوبة والمساعدة الطبية بتوكيل رسمي. * الدبلوم الدولي في جراحة المهبل. * دبلوم جامعي في تنظير البطن. * الدبلوم الدولي في علم الشيخوخة.
• أخصائية في أمراض النساء والتوليد من كلية الرباط. - متخصصة في الجراحة التنظيرية بكلية أبوالقسيس وكليرمون فيران. - طبيبة سابقا في جناح الولادة في أورانجرز.
▪︎ خريجة كلية كلية الطب بالرباط. ▪︎ طبيب مقيم سابق بمستشفى الولادة بالسويسي بالرباط. ▪︎ طبيبة سابقة في جناح الولادة بمستشفى سيدي لحسن تمارة. ▪︎خريجة كلية الطب بروكسل في سلطة النقد الفلسطينية.
متخصصة في أمراض النساء والتوليد أستاذة سابقة (أ) بالمستشفى العسكري محمد الخامس بالرباط حاصلة على دبلوم التخصص في أمراض النساء والتوليد في كلية الطب والصيدلة بالرباط شهادة جامعية من بروكسيل في أمراض النساء و التوليد دبلوم في الإكوغرافي من ليل فرنسا دبلوم في العقم والمساعدة على الإنجاب ...